Oct 6, 2011

جزاء الكذب حزب الحمير


جزاء الكذب


صالح الفضالة لهذا اليوم : قدمنا للبدون كل شيء ماعدا العمل


مرة , تابعت فلما وثائقيا على القناة التى ما إن تضعها حتى تجد نفسك دون شعور تتابعها الى ان تقوم عن التلفاز دون ان تغير القناة (لا ما اقصد قناة غنوة .. اقصد نيو جيوغرافيك ابوظبي) , وكان برنامجا عن عالم النمل الرائع .......
اكتشفت ياسادة ياكرام بأن النمل يعاقب الكذابين من النملات بالموت , فكانت النملة الكشافة للطعام قد اكتشفت مكانا يحتوي على حبات من السكر , لتذهب بعد ذلك الى بيتها كي تعود ومعها فريق من النملات كي يساعدنها على حمل المؤنة الدسمة من الطعام التى وجدته نملتهم الاولى , قبل ان يعمد ذلك الانسان المتوحش الى ازالة تلك الحبات من مكانها , لتتهم النملات بعد ذلك زميلتهن بالكذب , فجازينها بان قطعن جسمها الى اجزاء دون رحمة او شفقة !!!
تذكرت تلك القصة بعد ان قرات تعقيب الـ(عم)ــا صالح الفضالة صباح هذا اليوم ( قدمنا للبدون كل شيء ماعدا الوظيفة) وكأنة (جااااااب التايهه) او انجز انجازا مثل تلك الانجازات التى يصلون بها الى الفضاء او الاخرى التى اخترعوا من خلالها طاقية الإخفا او دلاغ الشجاعه !! فيقول بأنهم سهلو استخراج شهادات الوفاه والميلاد والزواج ... فقط لمن كانت بطاقتة الخضراء صالحة ولاقيد امني عليه !!! اذكركم بأن ذلك (فيما لو كان صحيحا وهو غير صحيح) يمثل اعترافا منهم بانهم هضموا الحقوق التى كفلها الله و الدستور للبشر البدون , و بأن تفاخر صالح الفضالة هو بالواقع تفاخرا قريبا من تفاخر فرعون الذي من على بني موسى عليه السلام بأن ابقاة حيا في وقت كان يقتل جميع الاطفال في تلك الفترة !!
على كل حال اتخيل فيما لو كنا نعيش في عالم النمل , وكان جنابة ..... نملة !! و كان الحكم و الدستور بمقاييس النمل !! إلى كم قطعه سيقطعون جسدة ... لقطعتين مثل النملة الصادقة التى ماتت ظلما ام لـ 2343563 قطعه !!

:::: الحمدلله انى مو نملة ( يعني رافع ايدي للسما)




***


شكرا , رفعت معنوياتي ,,,, عمي


***


حزب الحمير .. مجددا

خبر : دخل حزب الحمير العراقي على خط الثورات العربية، وبالتحديد الثورة السورية، بعدما قام جنود سوريون بإعدام مجموعة من الحمير دون أن يعلموا أن للحمير حزبا بدأ بالمطالبة بمحاكمة دولية للقتلة.
ولم يخف زعيم الحزب عمر كلول تأثره الشديد لصورة إعدام الحمير، مما دفعه إلى إطلاق حملة على الـ «فيسبوك» لكسب التأييد العالمي لقضيته، كما أقام معرضا تحت عنوان «أنقذوا حمير سورية»، ويتركز حديثه مع معجبيه وزوار معرضه على الثأر لواقعة الحمير. وبدخول الحمار على قضية ثورة عربية سيسجل فتح الملف السياسي الأول في تاريخه، وأول ثورة يشارك فيها ضد حكومة.
وعن سبب تشكيل الحزب أو الجمعية كما يفضل زعيمه، يقول كلول إن الحمار هو الحيوان الوحيد الذي يعمل ويتعب ويشقى ويتحمل، لكنه محروم من جميع الحقوق، وأنه أنقذ الكثير من السياسيين والقادة بالهروب على ظهره بين الجبال، ومع ذلك فإن سعره متدن لأقصى حد.
وللحزب أو الجمعية، تشكيل إداري وهيكلي، فالمكتب السياسي للحزب يسمى «الخان»، وهو مكان نوم الحمير وفق اللغة الكردية، بينما تسمى المكاتب الفرعية بـ «الإسطبل».

كما تتوزع درجات ومراتب أعضاء الحزب وفق درجات معينة منها «حمار واتان وجحش».
.

.

- لا اعلم الان هل اقول الان اجلكم الله او لا عندما اذكر الحمار !
- ممكن جدا ان يتمنى احدهم التحول لـ حمار ( انا اتمنى اتحول لـ اسد او لسوبرمان)
- لو حدث و اصبح للحمير كلمة عندنا (لا استبعد ذلك) هل سيدعمون نوابهم ليدخلوا مجلس الشعب
- هل بيننا حمير مدعومين .... او مسؤلين ؟
- X
- هل سيأتي اليوم الذي تنقلب علينا الحمير وتعيد كارثة (كوكب القردة) على ارض الواقع .
- كم شخصا سيحسد الحمير على جمعياتهم التى سيقيمونها و كم شخص سيتمني ان ينال مكانتهم المرموقة ؟

قل اعوذ برب الفلق ,شنو حاسدني انت ,, اصبر اصبر كلها جم سنة و ادش البيت الابيض بعد


***

...

اليوم اشتريت من الكترونيات الغانم (جهاز ايفون) لا لأن استعملة حاشااا و ماااشااا بل كي ابيعه و احل من خلال ثمنة ازمة تماما هي عندي كازمة الصكوك العقارية التى اضرت بأسواق العالم !! خصوصا اني اشتريتة بالاقساط الخالية من الفوائد كما هو عرضهم لهذا اليوم ....
المهم وبعد استنجادي بصديق هندي يثق بي كثقة الكابتن ماجد بياسين , اعطاني مشكورا شهادة راتبة كي اخذ الجهاز بإسمة ...
المهم الان هو عند ذهابي لبيعه على احد محلات الهواتف , استوقفتني امراة تشتري هناك مع صغيرتها ام شباصات : هاا حبيبتي شبغيتي هالجهاز (بلاك بيري اليديد سعرة امية ومدري جم) ولا هالجهاز (ايفون فور) !!
لا اراديا قلت : رحمالله على شايبنا , اذكر اخر مرة خيرني جذي كان ماخذني البقالة : هااا خلصني تبي هذا ولا هذا (نوعين من الحلوى)

النعمة زوالة , ياريتهم يعلمون ذلك , فأن ترمي مبلغا مثل ذلك المبلغ وتضعه في يد طفل كي يبددة ويمل منة وربما يكسرة ذلك براى امرا محرما اضافة لكونة بالتاكيد سيجلب وبالا وخطرا يصيب باحتمالية شديدة اخلاق هذا الطفل او تلك الفتاة اصابة مضرة , خصوصا عندما يكون او تكون الفترة العمرية هي فترة المراهقه التى بالتاكيد تتعرض في الغالب لـ لا رقابة من قبل الوالدين ولانفتاح شديد تسببة تلك التكنولوجيا , من جانب اخر اثق تماما ان هناك من البشر بيننا اناس لايعيشون الواقع ولايدرون بأحوال غيرهم ولايحسون تماما هم مثل الاحجار و اشد ..... المصيبة الاكبر هي انهم غير راضين او مقتنعين بنعم الله عليهم وفي كل يوم يطالبون باضراب او باعتصام او باهمال يحققون من خلالة زيادة لايستحقونها و تبذير يضاف لعقولهم قبل جيوبهم .


ليش عينك ضيقة وحاسد العالم ,, ها

وطالب الحزب حكومة إقليم كردستان بدعمه ماليا لفتح إذاعة تحمل اسم «النهيق». وعن طرق الانضمام والعضوية، يقول أحد المنتمين للحزب إن «رفسة كبيرة من طالبي العضوية هي بوابة الدخول إلى الحزب»، مبينا أن «الرفسة هي أحد الشروط الأساسية لأي طالب للعضوية من أية طبقة كان في المجتمع».

No comments:

Post a Comment